الحلقة الأولى من مسلسل سلما إلى السماء بثت يوم 5 فبراير 2004. وهناك ما مجموعه 20 حلقة تبث كل ليلة الاربعاء والخميس في الساعة 10 مساء على التأمين الصحي الأساسي. هذه الدراما وسرعان ما أصبحت تعرف باسم واحد وما يمكن أن تجره على الضحك والبكاء ، وسحب على المشاهدين قلوب كل مرة وهم يشاهدون. هذا مسلسل تلفزيوني كان جيدا للغاية ، وردت من قبل الجماهير. تؤدي الممثلة ، تشوي جي وو شعبية هائلة مع جمهور النساء الشابات ، إلى جانب قصة رائعة أبقت الناس يتحدثون لفترة طويلة بعد بث الحلقة النهائية.

درج الى الالقبض على جذب انتباه المشاهدين مع العروض عاطفي مجتمعة مع فيلم مثل الصفات. من شأنه أن العديد من المشاهدين بالدهشة عندما علمت أن مشاهد هان تاي هوا وهي طفلة هي في الواقع لعبت من قبل يو هان ري في الحياة الحقيقية شقيقه الاصغر.

[إظهار المعلومات]

المدير : لي جانج سو (이장수)
الجهات الفاعلة : كوون سانغ وو تشوي جي وو شين هيون جون ، كيم تاي هه
شركة البث الإذاعي والنزهة الفترة : الفرعيتين / ديسمبر 3 ، 2003 — 5 فبراير 2004
الصفحة الرئيسية : http://tv.sbs.co.kr/paradise (الكورية)

ملخص
أغنية جو (الذي تضطلع به كوون سانغ وو) وجونغ سيو (الذي تضطلع به تشوي جي وو) نشأ معا والأصدقاء المقربين. والديهم علاقة وثيقة أعطاهم شعور المرء بأنه أخ وأخت والشباب. ، وهو الابن الوحيد لأحد الأثرياء التنفيذي للمجموعة العالمية ، وسونغ جو ذهب للدراسة في الخارج الإدارة. قبل مغادرته ، وهما من أصدقاء الطفولة وتبادل قلادات.

فجأة بعد خسارة زوجته للمرض ، سيو جونغ تاي تزوجت والد مي را. لا لسبب ، مي را ابنة يو ري ويبدو أن كراهية جيونج سيو من البداية وغالبا ما تكون قاسية لها. خلال هذا الوقت من ضروب المعاملة القاسية ، سيو جونغ هو في حادث سيارة خطير ، مما أدى إلى فقدان الذاكرة.

تتذكر شيئا من صديق طفولتها ، سونغ جو ، وبشكل غير متوقع ضمه. وأربعة شبان الشخصيات الرئيسية تشا سونغ جو ، وهان جونغ سيو ، وهان تاي هوا ، وهان يو ري جميع وسائل مختلفة للتعبير عن الحب ، وجعل كل شخصية فريدة من نوعها. ويشتمل المعرض على الجمال والحب والحزن في تعيين مواقع تصوير جميلة مع الحلو ، والصوت الرخيم.